يرجى ملء الحقول المطلوبة.
OK
Enjoy Greece

الموقع

يقع فندق و ريسورت ديفاني أبولون بالاس و تالاسو في منطقة ممتازة، بجانب فولياجميني و25 دقيقة بالسيارة من مركز مدينة أثينا، وأقل من 30 دقيقة بالسيارة عن مطار أثينا الدولي. فهو الحل الأمثل للاقامة السياحية واقامة الأعمال. يقدم الفخامة والهدوء بمنطقة راقية من مدينة أثينا.

الغرف

يقدم فندق و ريسورت ديفاني أبولون بالاس و تالاسو 342 غرفة منها 83 غرفة اكسكوتيف و 34 سويت، سواء اختار ضيفنا أي فئة من الفرف، سيجد كل شيئ في متناوله ليشعر بالاقامة الفاخرة.
غرف سوبريور: غرف حديثة وهادئة، سرير كبير و غرفة جلوس مريحة وحمام فاخر ليشعر الضيف وكأنه بمنزله، ما يجعل هذه الغرف فريدة من نوعها.
غرف اكسكيوتيف: تقدم اطلالة رائعة على خليج سارونيكوس. تتميز هذه الغرف بطابعها الحديث، سرير مزدوج كبير، غرفة جلوس مريحة وحمام فاخر، هذه الغرف حل مثالي لرحلتكم السياحية أو التجارية لمدينة أثينا، الغرف الوصولة متاحة عند الطلب.
السويت المطل على البحر: اختار اسم هذا السويت لأنه يطل على البحر من كل مكان، حتى من داخل الحمام. يقدم هذا السويت غرفة جلوس وغرفة نوم هادئتين و متصلتين، في هذا السويت يوجد حمام رخامي مجهز بمغسلتين ودش و بانيو مجهز بتلفاز للاسترخاء بعد يوم طويل.

المرافق و الخدمات

المطاعم والبارات:
مطعم أنيموس:
المطعم الرئيسي مصكك بشكل راقي ومميز ويشمل تراس رائع مع اطلالة خلابة للبحر يقدم الفطور ووجبات الغداء والعشاء وتقدم البوفيهات المفتوحة ولائحات الطعام.
أتلانتيس لونج: غرفة الجلوس هذه مصممة بشكل حديث مع اطلالة للمسبح وخليج سارونيكس. تقدم بها جميع خيارات الطعام في اليوم، ليتسع زمنيا مع برنامجكم المليئ، يتضمن أيضا تراس كبير لتستمتعو بضوء الشمس وبالأكل في الهواء الطلق.
A+D بار: بار هادئ وجميل، حل مثيل للاستمتاع بمساء هادء مع وجبات خفيفة وكوكتيلات والاستمتاع بالموسيقى الحية التي تقام كل مساء.
سناك بار ميليمي عند المسبح: يقع هذا البار عند المسبح ويقدم جو هادء وممتع، للاستمتاع بجو اليونان مع وجبات سناك ووجبات غداء خفيفة وكوكتيلات طيلة اليوم، هذا البار مفتوح فقط في فصل الصيف.
ميثوس أوف ذا سي: يقع مقابل المبنى الرئيسي للفندق، يشمل تراس كبير يطل على خليج كافوري مع منظر خلاب لغروب الشمس. يقدم الأسماك المميزة والطازجة من البحر المتوسط.
الطعام في الغرفة: استمتعو بطعامكم في غرفتكم حسب الطلب، وذلك للاستمتاع بالاقامة و الاستراحة بعد رحلة طويلة.

السياسات

تسجيل الدخول: 14.00
تسجيل الخروج: 12.00
الطفل الأول ذو عمر من 0-12 سنة مجانا عند الاقامة في الغرفة مع الأهل.
الطفل ذو عمر 13-17 50 يورو في الليلة عند الاقامة في الغرفة مع الأهل.
عدد الاشخاص في الغرفة الواحدة 3 أشخاص كحد أعلى.
السرير الاضافي مجاني.

شروط الغاء الحجز

الغاء الحجز أكثر من يومين قبل الموصول مجاني.
الغاء الحجز يومين وأقل قبل الوصول ضريبة سعر الليلة الواحدة.
عدم الحضور: ضريبة 100% من المبلغ الاجمالي