يرجى ملء الحقول المطلوبة.
OK
Enjoy Greece

الموقع

يقع الفندق في أعلى نقطة على جرف كالديرا فوق المرتفعات البركانية في قرية إميروفيجلي الشهيرة. يعني اسم الفندق الملاذ الهادئ. وتعتبر القرية امتدادا جغرافيا للعاصمة فيرا التي اشتهرت بكونها أفضل مكان في جزيرة سانتوريني للاستمتاع الهدوء والاسترخاء مع مشاهد لكالديرا، والتي تمكن الزائر من الاستمتاع بإطلالة لا تضاهى لبحر أجيان بقرية أويا وجزيرة ثيراسيا.

الغرف

جناح بيرل:
في هذا الجناح الرائع يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة في شرفتك.يقع الجناح في المستوى الأوسط من المجمع ومزين باللون الأبيض الناصع. يعتبر جناح بيرل هو الجناح الأصغر والأجمل في الوقت ذاته. استمتع بالمشاهد الخلابة في أثناء الاستمتاع بحمام شمس والتعرف على أصدقاء جدد في الصباح.
جناح فيليسيتي:
الجناح مزين باللون البنفسجي والأخضر الفاتح، ليمنج أجواءا من المرح والسعادة. يمكنك القفز إلى داخل حمام السباحة من شرفتك الخاصة. يوجد مساحتين للاستمتاع بجلسة تحت الشمس ومشاهدة الإطلالة الجذابة. استيقظ على دش منعش في الصباح دورة المياه مصنوعة من الموزايك الأخضر اللؤلؤي لتشاهد بعدها المشاهد الخلابة. ثم اقضي لحظات حالمة في مشاهدة النجوم التي تنعكس على حمام السباحة.
موقع لاجون:
الجناح مصمم مثل بحيرة صغيرة في كهف ليكون ملاذا لعدة أيام بعيدا عن الصخب والهموم. دورة المياه بالموزايك الأخضر تقودك إلى الجاكوزي الدافئ في الداخل في تجويف الكهف، حيث يمكنك إضاءة الشموع والاسترخاء في الأجواء الفاخرة. يقع الجناح في المستوى المرتفع من المجمع. يتوفر بالشرفة الكبيرة شازلونج مريح تحت الشمس وكراسي بمساند لتستمتع بالبانوراما الساحرة للبركان ومشهد الغروب. يمكنك الاستمتاع بعشاء رومانسي في ضوء الشموع تحت ضوء النجوم.
جناح مونلايت:
يقع الجناح في الجانب الأيمن، ويمنحك شعور وكأنك تحلق فوق بحر أجيان. شاهد النجوم المتلئلئة تنعكس على سطح حمام السباحة أسفل شرفتك، وشاهد مشهدا فريدا للقمر يغطس داخل البحر. الغرفة مزينة بالوسائد الزرقاء والبياضات البيضاء القطنية على السرير الضخم. كما يوجد دورة المياه مع دش من الموزايك الأزرق ليشعرك وكأنك بالقرب من البحر والسماء. اقضي أوقاتا ممتعة في المياه الساخنة ومشاهدة مشاهد الغروب الرائعة والاسترخاء بالتدليك الهيدروليك. يمكنك تناول الإفطار مع الشامبانيا في شرفتك الخاصة. لن ترغب في مغادرة هذا المكان أبدا.

المرافق و الخدمات

استقبال وموظف دعم طوال 24 ساعة
جميع الأجنحة مطلة على بحر كالديرا
كل غرفة مصممة ومؤثثة على طراز فريد
حمام سباحة منعش مؤثث بالشازلونج
بار على حمام السباحة يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة
مطعم "أبوف & بي يوند" بنظام الاختيار من القائمة
عشاء خاص في ضوء الشموع
خدمة الغرف
مشروب ترحيب ومناشف باردة عقب الوصول
إفطار أمريكي مجاني مع الشامبانيا
سلة إفطار
ديكور الغرفة بالشموع وأوراق الأزهار
خدمة غرف مرتين يوميا
خدمة تنظيف ملابس
خدمة مجانية لتلميع الأحذية
بواب
موقف سيارات مجاني
اتصال انترنت واي فاي في جميع أنحاء المنطقة
أجندة مجانية
هاتف محمول مجاني عقب الوصول
توصيل الصحف والمجلات من اختيارك
مكتبة أفلام
خدمة البريد والطرود
أزهار حسب الطلب
تدليك خاص وعلاجات للجمال
مينيكير وباديكير وعلاجات
خدمات تصفيف الشعر
جليسة أطفال
طبيب حسب الطلب
رحلات بحرية خاصة ونصف خاصة
طعام ونبيذ داخل الغرف
جولات خاصة بالليموزين
خدمات هليكوبتر
تأجير يخوت
غوص
ركوب خيل
تسلق الجبال
تأجير سيارات وموتوسيكلات رمل
انتقالات للمطار والمواني
يمنع التدخين في جميع الغرف

السياسات

تسجيل الوصول: 14:00
تسجيل المغادرة: 12:00
الأطفال مجانا حتى 5 سنوات

شروط الغاء الحجز

تحصل نسبة 50% من إجمالي تكلفة الحجز كرسوم للإلغاء في حالة الإلغاء خلال فترة أقل من 21 يوما قبل تاريخ الوصول المقرر. وتحصل إجمالي تكلفة الحجز بالكامل كرسوم للإلغاء في حالة الإلغاء خلال فترة 3 أيام أو أقل أو في حالة عدم الحضور أو المغادرة المبكرة.