يرجى ملء الحقول المطلوبة.
OK
Enjoy Greece

الموقع

قرية ميجالوهوري هي قرية تقليدية تتميز بأزقتها الضيقة المصنوعة من الأحجار ومنازلها الجميلة وكنائس كيكلاديس التقليدية البيضاء. القرية تحتفظ بأصالتها، وهي مثالية للمسافرين الراغبين في استكشاف سانتوريني التي تقع على بعد عدة دقائق قيادة من المطار والميناء وأشهر شواطئ الجزيرة والمناطق السياحسة والعاصمة فيرا.

الغرف

جناح صغير:
تمنحك أجنحة أثيرمي الثلاثة الساحرة إقامة ستظل تتذكرها مع تقديم القيمة مقابل النقود. تتسم الأجنحة بهدوءها وخصوصياتها، وفساحتها وإشراقها حيث تقع على مستوى حمام السباحة. صمم أثاث الأجنحة على يد النجار الماهر كوسماس الذي صنع بنفسه بمهارة فائقة قطع الأثاث المميزة. ثم يضيف السرير الحديد التقليدي الذي يهيمن على المكان لإضافة لمسة من الماضي والكلاسيكية. أما من بين أكبر مميزات الأجنحة فهي الشرفة الكبيرة التي تبلغ مساحتها 15 متر مربع مع الأسرة المريحة تحت الشمس والمنضدة والكراسي لتستمتع بمشاهد البركان وكالديرا في راحة وخصوصية تامة.
لوفت كاسونيت:
جددت الأجنحة عام 2014م لتكون نقطة انطلاقك لتستمتع استكشاف جزيرة سانتوريني. تمثل الأجنحة مزيجا من الأناقة التقليدية والمعاصرة، وتحمل الأثاثات علامة كوزماس وهو المالك الذي يتخذ النجارة كهواية، حيث صنع عدة قطع متميزة من الأخشاب التي تضفي على الأجنحة شعورا بالراحة والدفء.
تسلق السلم الفريد واكتشف الدفء والجمال الذي يظهر من النافذة المطلة على مشهد البحر الفريد. أما في الأسفل، تتميز الغرف بسرير مزين بالقطع الخشبية التي يمكن أيضا أن تسع لطفل واحد. وبعد قضاء اليوم في استكشاف الجزيرة، يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحمام الدافئ في الدش المدمج والمقهى من الشرفة وسط مشاهد بحر أجيان الخلابة تحت الشمس المطلة على كالديرا أو مجرد الاسترخاء بجانب جمام السباحة الكبير.
الجناح الرومانسي:
تفوح السكينة من جميع أرجاء هذه الأجنحة التي يمزج تصميمها بين الطراز التقليدي والمعاصر. يتميز الجناح بغرفته المزدوج وغرفة المعيشة المريحة والشرفة الخاصة.
أما أكثر ما يميز الجناح هو البانيو المدمج المواجه للنافذة بإطلالة الغروب فوق البركان. يضم الجناح الكثير من التفاصيل التي تجعله مقصدا لكل الراغبين في الاسترخاء والرومانسية في جزيرة سانتوريني.
جناح هوني مون:
يتميز الجناح بديكوراته الرائعة وشرفته التي تتسم بالخصوصية التامة والإطلالة الجذابة لتكون المكان المثالي للعرسان الجدد. أكثر ما يميز الجناح هو السلم الذي صنعه كوزماس بنفسه من ثلاثة أشجار. أما المفاجأة الأكبر فهى في انتظارك أعلى السلم، حيث ستجد نفسك في سرير أشبه بعش العصافير بنافذة تطل على البحر لتعزز من الأجواء الرومانسية.
ويوجد المزيد من المفاجآت، منها الجاكوزي الذي يربط بين الأجزاء الداخلية والخارجية، إذ أنها يعتبر جزءا من دورة المياه ولكنه يفتح أيضا على شرفة خاصة عبر نافذة كبيرة لتسمح بالاستمتاع بالمشاهد الخلابة فوق البركان وحافة كالديرا.
جناح إثيرمي:
يعتبر الجناح مقصدا للراغبين في الاستمتاع بمشهد جزيرة سانتوريني الجذاب، إلى جانب الاستمتاع بالمعمار المحلي الرائع. يقع هذا الجناح الرائع على منحدر كالديرا، فهو حرفيا معلق فوق البحر مما يمنح إطلالة رائعة على البركان ومشهد الغروب الذي تشتهر به الجزيرة. يجمع المكان بين طاقة البركان الهائلة والمشهد الساحر المقابل للنافذة أمام سريرك مما يضفي عليه جاذبية لا تضاهي. تبدأ المغامرة بمجرد استيقاظك من النوم على اطلالة رائعة مقابلة للسرير، ثم يمكنك الاستلقاء فوق الأسرّة في الشرفة أو الجاكوزي المفتوح الدافئ.
المرافق
استقبال مع موظف الاسقبال
جميع الأجنحة تطل على بحر كالديرا
حمام سباحة بمياه منعشة مع شازلونج
بار على حمام السباحة يقدم مشروبات ووجبات خفيفة
خدمة الغرف
مشروب ترحيب بمجرد الوصول
إفطار بوفيه مفتوح مجاني
خدمة الغرف مرتين يوميا
تنظيف ملابس
تلميع أحذية مجانا
موقف سيارات مجاني
اتصال انترنت واي فاي مجاني في جميع أنحاء الفندق
خدمة البريد والطرود
طلب أزهار
مينيكير وباديكير وماكياج
تصفيف الشعر
جليسة أطفال
طبيب حسب الطلب
جولات خاصة ونصف خاصة
جولات مع تناول النبيذ
الغوص
تسلق الجبال
تأجير سيارات وموتوسيكل رمال
انتقالات للمطار والميناء
يمنع التدخين في جميع الغرف

المرافق و الخدمات

Reception with concierge assistance
All suites with Caldera sea view
Fresh water Swimming pool with sun-loungers
Pool bar offering drinks & light snacks
Room service
Welcome drink upon arrival
Complimentary buffet breakfast
Daily maid service
Laundry & dry cleaning services
Complimentary shoe-shine service
Free public parking
Free Wi-Fi internet access throughout the hotel
Postal/parcel services
Floral requests
Manicure, Pedicure and Makeup artist services
Hair dresser services
Baby sitting services
Doctor on call
Private & semi-private sailing tours, cruises and excursions
Wine tasting tours
Sea Kayak, Diving and snorkeling activities
Back horse riding
Rock Climbing, Hiking & trekking activities
Car & ATV rental
Airport & port transportation
All rooms are smoke free

السياسات

تسجيل الوصول: 14:00
تسجيل المغادرة: 12:00
لا يمكن للأطفال الإقامة في الفندق لسلامتهم.

شروط الغاء الحجز

تحصل نسبة 50% من إجمالي تكلفة الحجز كرسوم للإلغاء في حالة الإلغاء خلال فترة أقل من 21 يوما قبل تاريخ الوصول المقرر. وتحصل إجمالي تكلفة الحجز بالكامل كرسوم للإلغاء في حالة الإلغاء خلال فترة 3 أيام أو أقل أو في حالة عدم الحضور أو المغادرة المبكرة.