يرجى ملء الحقول المطلوبة.
OK
Enjoy Greece

الموقع

تقع جميع أجنحة أليكو في قرية إميروفيجلي على أعلى نقطة على جرف كالديرا بمشاهدها الخلابة التي تفتن كل من زارها.

الغرف

جناح أليكو:
جناح فاخر مناسب للأزواج الراغبين في إقامة في جزيرة سانتوريني مع إطلالة البحر. تصميم الجناح مستوحى أساسا من معمار كيكلاديس المهيمن على جزيرة سانتوريني. يقع الجناح في قرية إميروفيجلي ويمنح مشاهد خلابة للبحر بمياهه الفيروزية، والجناح مزود بجماع المرافق الفاخرة في خصوصية تامة مما يجعلها المكان المثالي للأزواج والعائلات.
جناح ديلوكس
صمم جناح ديلوكس بأليكو على طراز معمار كيكلاديس التقليدي، ويقدم جميع المرافق والخدمات المعاصرة. يوجد بالجناح غرفة جلوس واسعة ومفتوحة وغرفة طعام مع مطبخ صغير مجهز بالكامل وأريكة ومكتب في غرفة الجلوس، مع غرفة بسرير مزدوج ودورة مياه ببانيو مدمج.
يعتبر هذا الجناح الرومانسي الفاخر الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في إقامة رومانسية. يوفر لك الجناح الخصوصية وجميع وسائل الراحة التي تحلم بها. يمكن للنزيل الإقامة في المقاهي المريحة طوال اليوم تحت شمس أثينا الذهبية حتى مشاهدة الغروب أو الجلوس للاستمتاع بلحظات حالمة تحت ضوء القمر. تمنح الشرفة الخاصة مشهد بانورامي رائع لجرف كالديرا وذلك في ظل خصوصية مثالية للحظات الرومانسية. صمم الجناح لفردين ولكن يمكن أن تسع الأريكة التي تتحول إلى سرير أربعة أشخاص.

المرافق و الخدمات

مأكولات ومشروبات تقدم في خصوصية
خدمة الغرف مرتين يوميا
فاكس وطابعة
تنظيف ملابس وكي
مرافق تدليك داخل الغرفة لعلاجات التجميل والعلاجات الصحية حسب الطلب
مينيكير وبيديكير وتصفيف شعر حسب الطلب
مشروب شامبانيا للترحيب بمجرد الوصول
حقيبة للشاطئ
هاتف محمول مجاني بمجرد الوصول
عشاء على أضواء الشموع على يد الشيف في جناحك بمجرد الطلب
إمكانية طلب الشيف
الترتيب للرحلات والنزهات البحرية وإيجار السيارات والدراجات البخارية
توصيل الصحف يوميا حسب الطلب
صندوق بريد

السياسات

تسجيل الوصول: 14:00
تسجيل المغادرة: 12:00
الأطفال لعمر 5 سنوات مجانا

شروط الغاء الحجز

تحصل نسبة 50% من إجمالي تكلفة الحجز كرسوم للإلغاء في حالة الإلغاء خلال فترة أقل من 21 يوما قبل تاريخ الوصول المقرر. وتحصل إجمالي تكلفة الحجز بالكامل كرسوم للإلغاء في حالة الإلغاء خلال فترة 3 أيام أو أقل أو في حالة عدم الحضور أو المغادرة المبكرة.