يرجى ملء الحقول المطلوبة.
OK
Enjoy Greece

الموقع

يقع في أجيوس نيكولاوس على مسافة حوالي 65 كم من العاصمة هيراكليون التي تعتبر من أكبر مدن الجزيرة. كما يقع على مساقة حوالي ساعة قيادة من المطار الدولي والميناء. لا يبعد مركز القرية إلا سوى 800 متر مما يوفر مكانا للتنزه من وإلى الفندق.

الغرف

يتميز الفندق أنه يضم مجموعة من أفخر الفيلات في جزيرة كريت في موقع مثالي بالقرب من الشاطئ وبالقرب من مدن أجيوس نيكولاوس وإيلاوندا، ليضمن لك الفندق إقامة مثالية لا تتخيلها. يعرض الفندق خيارات لا نهائية بين الغرف ذات الإطلالة البحرية والأكواخ على الساحل مع حمام سباحة خاص وفيللات فاخرة. يرحب الفندق بالنزلاء للاستمتاع بالبانوراما الخلابة لخليج ميرابيللو من شرفتهم الواسعة إلى جانب الاسترخاء في الجاكوزي المنعش أو التنزه في الحدائق الساحرة والاستمتاع بالطبيعة في أجواء معتدلة.
مرافق الغرفة
إنترنت السلكي، هاتف مباشر، ثلاجة صغيرة، تكيف هواء، خزانة، دورات مياه ببانيو، بشاكير ونعال، مجفف شعر، ميزان في دورة المياه، شاشة إل سي دي، قنوات أغاني.
شرفة مفروضة مع إطلالة على البحر- مناشف ملونة للشاطئ.

المرافق و الخدمات

حمام سباحة مفتوح (موسمي)
ملعب تنس
صيد
التزحلق
بلياردو
تنس الطاولة
تجديف
غوص
غطس
ساونا
مركز اللياقة
سبا
تدليك
منطقة خاصة للشاطئ
منطقة مطلة على البحر
تتوفر دراجات (مجانا)
غرفة ألعاب
مكتبة
بار- مطعم
قاعات للاجتماعات أو المآدب
غرف لغير المدخنين

السياسات

تسجيل الوصول:14:00
تسجيل المغادرة: 12:00

شروط الغاء الحجز

للمواسم (أ) و(ب): تحصل نسبة 30% من إجمالي قيمة الحجز في حالة الإلغاء قبل 7 أيام من الوصول.
تحصل نسبة 50% من المبلغ في حالة عدم الحضور.
للمواسم (ج) و (د): تحصل نسبة 40% من المبلغ في حالة الإلغاء قبل 14 يوما من الوصول، بينما تحصل نسبة 75% من المبلغ في حالة الإلغاء قبل 3 أيام من الوصول. في حالة الإلغاء خلال أقل من 3 أيام من الوصول أو في حالة عدم الظهور أو الحجز المزدوج أو المغادرة المبكرة، يتم تحصيل تكلفة الإقامة بالكامل كرسوم مقابل الإلغاء.
قد تسري رسوم مختلفة على الإلغاء في حالة حجز الفيلل ذات حمام السباحة الخاص والفيلات التنفيذية والفيلات الرئاسية أو الغرف التي لا تندرج تحت صنف محدد.